الرئيسية » » القدس لنا .. سقوط شهيد ثان في الاشتباكات مع قوات الاحتلال بغزة

القدس لنا .. سقوط شهيد ثان في الاشتباكات مع قوات الاحتلال بغزة

on الجمعة، 8 ديسمبر 2017 | 4:55 م

أفادت فضائية "فلسطين اليوم"، في نبأ عاجل لها، اليوم الجمعة، بوصول شهيد ثاني إلى مجمع الشفاء الطبي في غزة لم تعرف هويته بعد، في الإشتباكات مع قوات الإحتلال الصهيوني، ضمن مسيرات الغضب في المسجد الأقصى وامتداد فلسطين.

وكان قد وقع منذ قليل شهيد، وإصابة العشرات بينها حالة خطرة خلال المواجهات العنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في قطاع غزة.

وانطلقت، عقب صلاة الجمعة، اليوم الفاعليات الاحتجاجية، التي دعت إليها، حركة حماس وعدد من الفصائل الفلسطينية، الشعب بكل فصائله وقواه الحية وشباب الانتفاضة لجعل اليوم، يوم غضب وانتفاضة في وجه الاحتلال الاسرائيلي، رفضا للقرار الأمريكي.

وتزامن، مع خروج المسيرات الفلسطينية، الحاشدة، العديد من الاحتجاجات والتظاهرة الغاضة، قد خرجت في مختلف الدول والبلدان العربية والأوربية، رفضا للقرار الأمريكي.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كان قد أعلن أول أمس، عن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتله وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي المحتل.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق