الرئيسية » » كيت ابتون واللعب مع الحصان ووقعه فضيحه..صور

كيت ابتون واللعب مع الحصان ووقعه فضيحه..صور

on الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013 | 4:00 ص

نجمة أميركية مثيرة، تملك أساليب خاصة للإهتمام بجمالها والإبقاء على جاذبيتها المثيرة. تتبع خطواتها العديد من النساء كما يتبعها الكثير من الرجال في الوقت الحاضر نظراً لجمال وجهها وجسدها وإبتسامتها التي تعتبر واحدة من أسرار تألقها.

في فبراير من العام الماضي، قالت مديرة قسم الملابس بالمعرض السنوي لعلامة الملابس الداخلية الأميركية فيكتوريا سيكريت إنهم لن يستعينوا مطلقاً بكيت أبتون لأنها مثل الفتيات اللواتي يظهرن "بالصفحة رقم 3" و "زوجات اللاعبين" وأنها "تمتلك وجهاً بمقدور أي سيدة لديها مال أن تشتريه". وهي تصريحات شهيرة لا تنسى.

وبعد مرور 15 شهراً على تلك التصريحات، وظهورها 3 مرات على غلاف مجلة فوغ، تم الكشف عن أن أبتون ظهرت على الصفحة الأخيرة لأحدث كتالوجات فيكتوريا سيكريت وهي تعرض صدرية "Body By Victoria" الخاصة بالعلامة.

واللافت أكثر هو ما تردد عن أن أبتون تتحضر لأن تكون الوجه الدعائي المقبل لعلامة فيكتوريا سيكريت. وكانت بداية تعرّف الجمهور بشكل أكبر على أبتون، وهي ممثلة وعارضة أزياء أميركية، من خلال تكرار ظهورها بملابس سباحة رياضية مزخرفة عام 2011، ثم عام 2012، بالإضافة لجرأتها الخاصة بالظهور بأي شيء.

اتفرج على وقعة بمليون جنيه من النجمه المثيرة كيت ابتون




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق