الرئيسية » » شقيقة هيفا تتعرى تماما على الانستجرام .. بالصور

شقيقة هيفا تتعرى تماما على الانستجرام .. بالصور

on الأربعاء، 12 أبريل 2017 | 12:23 م

نشرت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، صورة جديدة لها وهي ترتدى بكيني أسود مثير و فاضح وذلك على صفحتها الشخصية على الانستغرام وهي الصفحة الوحيدة التي تتواجد عليها بشكل رسمي رولا.
الصور أثارت جدلاً كبيراً على الانستغرام حيث تم تداولها أيضاً على كل مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات سلبية طبعاً لم تحمله الصورة من دلالات وإيحاءات جنسية كبيرة بحسب بعض النشطاء ، وخاصة اكثر من صورة معروضة بدت فيها كل معالم جسدها ظاهرة دون ان يخفيها شئ عن اعين الناظرين .
وأكد البعض الآخر أن رولا تستخدم جسدها للحصول على شهرة أكبر لتنافس أختها هيفا وهبي التي وصلت إلى النجومية التي كانت تحلم بها.
وإذ أتساءل دائماً، لمَ تقوم رولا بكل هذه الحركات رغم أن مثقفها وواعية جداً، أعلم بأنها واجهت الصعاب والكثير من المشاكل في بداية حياتها، ولكنها لكانت انتصرت لو اتخذت طريقاً مغايراً ومحايداً عن الفن وكوّنت نفسها بنفسها وأصحبت امرأة أعمال مهمة جداً.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق