الرئيسية » » أحمد عز يتهم زينة بتزوير أوراق رسمية بأمريكا..نص البلاغ

أحمد عز يتهم زينة بتزوير أوراق رسمية بأمريكا..نص البلاغ

on السبت، 22 فبراير 2014 | 12:45 ص

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية الفنانة الشابة زينة، والخاصة بنسب طفلين توءم أنجبتهما أواخر العام الماضى في الولايات المتحدة الأمريكية، ونسبتهما للفنان أحمد عز، بعد زواجهما عرفيا.

أوضحت المصادر أن الفنان أحمد عز، قدم بلاغا رسميا إلى المستشار هشام بركات النائب العام حمل رقم 2324 عرائض النائب العام لسنة 2014، اتهم فيه وسام رضا إسماعيل «زينة» بالتزوير في المستندات الرسمية، واستخدام تلك المستندات في إثبات نسب الطفلين إليه..

وأضاف البلاغ أن زينة قدمت صورة من جواز سفر أحمد عز المنتهي، للسلطات الأمريكية في ولاية لوس أنجلوس، وقالت إن صاحب هذا الجواز هو والد الطفلين، وبذلك تمكنت من استخراج وثيقتى سفر مزورتين بتاريخ 14 يناير الماضي من القنصلية المصرية في لوس أنجلوس.. الأولى مقيدة برقم "4" لسنة 2014 باسم الطفل "زين الدين"، والثانية مقيدة برقم "5" لسنة 2014 باسم الطفل "عز الدين"، وأثبتت في هاتين الوثيقتين أن والدهما هو أحمد عز على عزت.. وفى نهاية بلاغه طالب عز باتخاذ الإجراءات القانونية ضد زينة، وإحالتها للمحاكمة بتهمة التزوير.

وجاء نص البلاغ كالتالي:

المستشار النائب العام
مقدمة من أحمد عز الدين علي عزت الشهير بأحمد عز، والمقيم في ١٢ عمارات عثمان أحمد عثمان كورنيش النيل المعادي الدور ٢٤ شقة ٢٤٢ ومحله المختار مكتب مرتضى منصور المحامي بالنقض والإدارية العليا والكائن مكتبه ١ ش ابن مروان الدقي الجيزة
أتقدم بهذا البلاغ
ضد
وسام رضا إسماعيل مرسي المقيمة في ١٩ ش حاتم الطائي- مدينة نصر أول - القاهرة

الموضوع
التحقيق مع المشكو في حقها؛ لأنها ارتكبت التزوير في محررات رسمية واستخدمت هذه المحررات على النحو التالي:
التزوير في محرر رسمي باستعمال صورة من جواز السفر الخاص بالمبلغ ورقمه «٤٨٨٣٣» صادر من قسم وثائق المصلحة ومنتهي الصلاحية؛ حيث قدمته إلى القنصلية المصرية في لوس أنجلوس وادعت بالكذب أن صاحب هذا الجواز هو والد طفلين زعمت بالكذب أنهما أبناء المبلغ، وبناء على صورة هذا الجواز المنتهي الصلاحية أصدرت المبلغ ضدها للطفلين وثائق سفر مزورة الأولى مقيدة برقم ٤ لسنة ٢٠١٤ باسم الطفل زين؛ حيث أثبتت في محرر رسمي هو الوثيقة بالكذب دون سند قانوني أو واقعي أن والده هو أحمد عز الدين علي عزت، والوثيقة الثانية مقيدة برقم ٥ لسنة ٢٠١٤ باسم/ الطفل عز الدين؛ حيث أثبتت في محرر رسمي هو الوثيقة بالكذب دون سند قانوني أو واقعي أن والده المبلغ أحمد عز الدين علي عزت.
والوثيقتان المزورتان صدرتا بتاريخ ١٤/١/٢٠١٤ من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس.

وكانت المبلغ ضدها زورت قبل إصدار الوثيقتين المزورتين شهادتي ميلاد للطفلين سالفي الذكر الأول باسم/ زين الدين، وادعت فيها بالكذب في مستند رسمي أن والد الطفل هو المبلغ/ أحمد عز الدين علي عزت، وذلك دون سند قانوني أو واقعي، كما زورت شهادة ميلاد ثانية أصدرتها باسم عز الدين، وادعت فيها بالكذب، وهي مستند رسمي أن والد الطفل هو المبلغ أحمد عز الدين علي عزت والشهادتان المزورتان قامت المبلغ ضدها بالتصديق عليهما في القنصلية المصرية بلوس أنجلوس على مسئوليتها بتاريخ ٢/١/٢٠١٤ الأولى برقم قيد ١٩ الثانية برقم قيد ٢٠ وأثبتت فيهما وقائع مخالفة للحقيقة، وهو ما يعد تزويرا في محررات رسمية وتوجهت المبلغ ضدها بنفسها إلى القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وادعت بالكذب أمام السفير أن المبلغ هو والد الطفلين خلافا للواقع وزعمت أن المبلغ لم يحصر بنفسه لتسجيلهما؛ لأنه يعمل بالهند.

وانكشفت المبلغ ضدها عندما عادت إلى مصر ومعها الطفلان وأدخلتهما بموجب وثيقتين اعترفت فيهما بعدم وجود أب للطفلين، وهو ما يؤكد تزوير كل المستندات سالفة البيان.

ولما كانت ما قامت به المبلغ ضدها يكون جريمتي التزوير في محررات رسمية واستعمال المحررات المزورة، وهو الأمر المعاقب عليه طبقا للمواد ٤٠، ٤١، ٤١ فقرة واحد ٤٣، ٢١١، ٢١٢، ٢١٣، ٢١٤، ٢١٥ من قانون العقوبات.
وطالب البلاغ بالتحقيق في هذه الجرائم والتحفظ على المستندات المزورة عن طريق مكتب التعاون الدولي؛ حيث إن هذه الأوراق موجودة بوزارة الخارجية المصرية بالإدارة التي يشرف عليها سيادة السفير علي العشيري وتقديم المبلغ ضدها إلى المحاكمة الجنائية ومعها شركاؤها في الجرائم التي ارتكبتها.

مقدمة
أحمد عز الدين علي عزت




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق