الرئيسية » » صحيفة اماراتيه تؤكد بان قطر ستطرد القرضاوي قريبا جدا

صحيفة اماراتيه تؤكد بان قطر ستطرد القرضاوي قريبا جدا

on الجمعة، 21 فبراير 2014 | 1:58 م

رجحت تقارير إعلامية ومصادر منشقة عن جماعة الإخوان الإرهابية، وفقا لما ذكرته صحيفة "البيان الإماراتية " أن قطر ستقوم قريبًا بإبعاد الدكتور يوسف القرضاوي خارج أراضيها، على خلفية الأزمات التى أثارها مع دول الخليج العربى.

وذكرت صحيفة «جون أفريك» الفرنسية أن القرضاوي «لم يعد مرغوبًا به فى الدوحة»، إذ رأت الصحيفة أن مواقف رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين أصبحت تثير حفيظة قطر خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت «أفريك» إلى أن القرضاوى أصبح يمثل «ثقلًا على السياسة القطرية بسياسته المعادية لحلفاء قطر داخل مجلس التعاون الخليجي، وما يؤكد ذلك هو التصريح الذى أدلى به وزير الخارجية القطرى خالد العطية بأن وضع رجال الدين لا ينقل السياسة الخارجية لبلاده».

كما نقلت الصحيفة عن الباحث فى مركز الأبحاث والدراسات يافس جونزالس كويجانو قوله عن القرضاوي: «الآن أضحت سلطته محل جدل، كما تراجع تأثيره فى المنطقة، لقد أصبح واضحًا أنه يمثل الآن حملًا ثقيلًا على قطر». وأشار إلى أن القرضاوى أصبح يمثل «نقطة سخط» لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق