الرئيسية » » الجبالى: أجهزة مخابرات تعمل ضد مصحلة مصر

الجبالى: أجهزة مخابرات تعمل ضد مصحلة مصر

on الأحد، 27 أكتوبر 2013 | 3:32 ص

قالت المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية الأسبق، إن هناك اجهزة استخبارات لخمس دول اجنبية تعمل ضد مصلحة مصر، من حقنا أن ندافع عن أمننا القومى، لافتة إلى أن البلاد تواجة الارهاب الاسود والاجدر كان لابد الاستمرار بقانون الطوارئ، وليس الاختلاف فيما بيننا حول قانونى "الارهاب والتظاهر".

وأضافت "الجبالى"، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الإبراشى، على قناة "دريم2"، أن ادعاء وجود استخدام مفرط للعنف فى اعتصامات أو تظاهرات سلمية يعد انتهاك لحقوق الانسان هى كلمات حق يراد بها باطل، مؤكدة أن هناك تضليل ممنهج لما يحدث فى مصر ومازال مسلسل إلباس الباطل ثوب الحق مستمراً .

وتابع: "تظاهرات الإخوان غير سلمية كونها لا تشتمل على مطلب إجتماعى أو اقتصادى أو سياسي بل تتمتع بالهجوم الوحشى على مؤسسات الدولة وعلى رئسها الشرطة والجيش".

وأضافت "الجبالى": أن ثورة 30 يونيو قامت من أجل إسقاط حكم المرشد وجماعته الذين يعملون على تطبيق خريطة الشرق الاوسط الجديد وتنفيذ الاجندة الامريكية فى المنطقة، لافتة إلى أن التنظيم الدولى للإخوان يعقد مؤتمرات متواصلة الآن فى عواصم اوروبية مختلفة لإنقاذ التنظيم بمصر.

وشددت، على أن مصر تواجه حرباً شرسة من إعلام ممنهج يستطيع قلب الحقائق لحساب فصيل معين بالإضافة إلى عمليات الترهيب المستمرة والقتل للشعب، وتابعة قائلة: "نحن فى مواجهة حالة مرضية".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق