الرئيسية » » الداخلية: رصدنا كافة المتورطين في محاولة اغتيال الوزير

الداخلية: رصدنا كافة المتورطين في محاولة اغتيال الوزير

on الأحد، 27 أكتوبر 2013 | 2:56 ص

قال اللواء عبد الفتاح عثمان، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إنه سيتم إعلان أخبار جديدة فى عملية استهداف موكب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، خاصة وأن الاجهزة الامنية رصدت كافة المتورطين فى الحادث، وجار ملاحقتهم. موضحاً أن الرائد وليد بدر الذى ظهر فى فيديو الذى بثته كتاب بيت المقدس هو بالفعل منفذ العملية بعد أن تم التأكد من الحمض النووى.

وأضاف عثمان ـ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامى وائل الإبراشى، على قناة "دريم2"، أن "بدر" هو أحد ضباط القوات المسلحة الذى تم تسريحة بعد أن تبين توجهاته المتطرفة، مؤكداً أنه من العناصر الجهادية التكفيرية التى ذهبت إلى افغانستان فى وقت سابق، ومن ثم العراق وتم القبض عليه فى إيران أيضاً ليعود بعدها إلى مصر من أجل تنفيذ العملية الخسيسة على حد وصفه.
وعن الفيديو الذى بثتة كتاب بيت المقدس والذى أوضح تتبع موكب وزير الداخلية قال: تتبع وزير الداخلية ليس بالأمر الصعب خاصة فى ظل التطور التكنولوجى المعاصر.
رصد موكب وزير الداخلية ليست بالعملية الصعبة ليس بالامر الصعب فى ظل وجود التقدم التقنى، مؤكداً أن الاجهزة الأمنية تتبع منفذى العملية كافة وستعلن خلال أيام أخبار سارة بهذا الشأن.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق