الرئيسية » » الجيش يواصل مداهمة الاوكار والبؤر الارهابية وضبط عشرات الإرهابيين شاهد التفاصيل

الجيش يواصل مداهمة الاوكار والبؤر الارهابية وضبط عشرات الإرهابيين شاهد التفاصيل

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 7:23 م

واصلت اليوم عناصر القوات المسلحة واجهزة وزارة الداخلية تنفيذ المداهمات للبؤر الارهابية بسيناء وضبط العناصر الاجرامية والمسلحة في العديد من محافظات مصر .
ففي شمال سيناء قامت عناصر الجيش الثاني وتشكيلات من الامن المركزي بمداهمة وتفتيش العديد من القري والمنطقة الصناعية بالعريش والزراعات شرق وغرب مطار العريش وتمكنت من القبض علي 4 من العناصر التكفيرية المسلحة عثر بحوزة احدهم علي سلاح خرطوش وكمية من الذخائر ومادة يحتمل ان تكون TNT شديدة الانفجار و3 كاميرا للتصوير وخطوط واجهزة اتصالات و2جهاز لاب توب محمل عليها خطب تكفيرية وتصوير لتفجير موكب وزير الداخلية وعدد من عمليات استهداف وقتل عناصر القوات المسلحة والشرطة ، كما تم ضبط 11 متهم من المطلوبين جنائيا لاقتحام وحرق قسم شرطة رمانة وقتل احد جنود القوات المسلحة والتحريض علي قتل عناصر التأمين بسيناء .
والقت عناصر القوات المسلحة القبض علي احد المتهمين اثناء محاولته اقتحام كمين للقوات المسلحة بمنطقة شرق التفريعة عثر بحوزتة 2 فرد خرطوش ، وضبط 13 فرد من المشتبه بهم من بينهم 6 فلسطينيين لا يحملون تحقيق شخصية و منتهية اقامتهم .
كما القت عناصر الجيش الثاني الميداني القبض علي 12 فرد مشتبه بهم خلال محاولتهم الهروب داخل سيارتين من كمين للجيش والشرطة علي طريق الاسماعيلية ابوحماد من بينهم 7 من بدو سيناء وفلسطينيان
وقد اسفرت المداهمات عن اكتشاف وحرق وتدمير 21 بيارة سولار وبنزين بأجمالي 15 طن ، وضبط 2 دانة لصواريخ جراد ودانة مدفع من مخلفات الحروب ، وتدمير 58 عشة ووكر تتخذها العناصر الارهابية والاجرامية المسلحة مقرا لها عثر بداخلها علي 10 جوال لنبات البانجو وكميات من الذخائر ، كما تم ضبط لودر و11 سيارة ملاكي وربع نقل و12 دراجة بخارية بدون ترخيص او لوحات معدنية ، وضبط 17500 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة الطويلة برفح .
كما تقوم عناصر المهندسين العسكريين حاليا بأزالة المخلفات واعادة تسوية جانبي طريق العريشوالطريق الساحلي وازالة عدد من المباني والاسوار والزراعات المخالفة بجوار مطار العريش .
يأتي ذلك في ظل الحملات الامنية المكثفة التي تنفذها عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية للتصدي للعناصر الاجرامية والمسلحة وعمليات التسلل والتهريب عبر الحدود والتي تهدد امن واستقرار المجتمع المصري .




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق