الرئيسية » » عااااااجل :صحفي يبلغ بزرع معتصمي النهضة " لغم " بحديقة الأورمان

عااااااجل :صحفي يبلغ بزرع معتصمي النهضة " لغم " بحديقة الأورمان

on الثلاثاء، 30 يوليو 2013 | 7:46 ص

تجري نيابة الجيزة برئاسة المستشار حاتم فاضل التحقيق في ابلاغ صحفي بمؤسسة الاهرام بقيام معتصمي ميدان النهضة من اعضاء جماعة الاخوان بدفن لغم داخل حديقة الاورمان بالجيزة وانه يخشي من انفجاره كما قرر انه شاهد اسطوانات غاز وسيارات مليئة بالاسلحة داخل الحديقة فامرت النيابة باستدعائه لسماع اقواله حول البلاغ وطلبت احضار صور افاد المبلغ انها تؤكد ما ورد ببلاغه .
وتبين من التحقات المبدئية التي اجراها اسامة ندا مدير نيابة قسم الجيزة ان المبلغ يدعي هاني فاروق عبد القادر 38 سنة صحفي بالاهرام مقيم شبين الكوم منوفية وانه اثناء سيره بشارع ميدان النهضة شاهد مجموعة من اعضاء الاخوان يقومون بالحفر داخل حديقة الاورمان ويقومون بتركيب لغم في الارض واضاف انه شاهد ايضا اسطوانات بوتاجاز وسيارات بها اسلحة مما قد يهدد بحدوث انفجارات قوية قد تودي بحياة المئات خاصة مع تواجد طلاب التنسيق بجامعة القاهرة واتهم كل من محمد مرسي الرئيس السابق والمرشد محمد بديع وصفوت حجازي ومحمد البلتاجي بتحريض المتظاهرين علي زرع اللغم .



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق