الرئيسية » » بالفيديو.الحسيني: أمير قطر ووالده أكبر حلفاء للصهاينة

بالفيديو.الحسيني: أمير قطر ووالده أكبر حلفاء للصهاينة

on الثلاثاء، 30 يوليو 2013 | 6:14 ص

شن الإعلامي يوسف الحسيني هجومًا حادًا على قناة الجزيرة مباشر مصر لتأييدها لنظام جماعة الإخوان المسلمين ودعمهم للممارسات الإرهابية ونشر الفوضى وتزييف الحقائق.
قال "الحسيني": إن قناة الجزيرة لها أجندتها السياسية وتخدم مصالح تميم، أمير قطر ووالده أكبر حلفاء الصهاينة، الذى أثبتت الدلائل على استثمار دولة قطر في المستوطنات بالأراضي المحتلة "فلسطين"، لافتًا إلى أن هناك كتب تصدر فى هذا الموضوع بالأدلة والمستندات.
وأضاف "الحسيني" ببرنامج "السادة المحترمون" على قناة "أون تى فى" أن قطر بها أكبر قاعدة أمريكية فى الشرق الاوسط، ولو رأت أن الإسلام السياسي فى المنطقة يخدم مصالحا ومصالح الولايات المتحدة الأمريكية ستقوم بدعمه ولو لم يخدم مصالحها سيبتلعونه ويأكلوه.
وأشار "الحسيني" إلي أن قطر وقناة الجزيرة ليس من المهم أن تنحاز لإرادة غالبية الشعوب العربية، ولكن أن تطبق أجندها لالتى قامت من أجلها، لافتًا إلي أن قطر لو فشلت فى القيام بدورها سيكون البديل نشر الفوضى بهذه المناطق.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق