الرئيسية » » التفاصيل الكاملة لـ حادث تصادم قطار المنيا.. 3 وزارات تصدر بيانات عاجلة

التفاصيل الكاملة لـ حادث تصادم قطار المنيا.. 3 وزارات تصدر بيانات عاجلة

on الأحد، 13 أكتوبر 2024 | 3:45 م



تصادم، صباح الأحد، جرار قطار بقطار النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وتسبب الحادث في سقوط عربة ركاب وعربة توليد القوى من قطار النوم في ترعة الإبراهيمية، وأصدرت وزارة الصحة بيانًا تحدد فيه أعداد المصابين، بينما أصدرت وزارة النقل بيانا توضح الحادث، كما أصدرت وزيرة التضامن بيانًا عن تقديم الدعم للمصابين.
النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث تصادم المنيا.. التحفظ على سائق الجرار

قرر النائب العام، المستشار محمد شوقي، التحفظ على سائق الجرار المتسبب في حادث قطاري المنيا وأخذ عينه لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

كما أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بتشكيل فريق تحقيق برئاسة السيد المستشار المحامي العام لنيابة جنوب المنيا الكلية، لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطاريْن بمحافظة المنيا.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، في ثاني بياناتها عن حادث المنيا، تحسن وخروج 19 مصابا، من مصابي حادث تصادم القطار بمحافظة المنيا، بعد تلقيهم العلاج، واستمرار حجز مصابين لتلقي العلاج بمستشفى المنيا العام، ونقل حالة وفاة من موقع الحادث لمستشفى المنيا العام، وما زالت فرق الإنقاذ تواصل عملها في موقع الحادث.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، الأحد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا بسرعة توجه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم، كما وجهت بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين.

وتتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث تصادم جرار بمؤخرة قطار آخر بالقرب من مزلقان ماقوسة بمحافظة المنيا، مما أسفر عن وقوع إصابات، وسقوط عربتين من أحد القطارين في ترعة الإبراهيمية.





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق