الرئيسية » » خبير استراتيجي سحق تنظيم داعش بالكامل داخل مصر.. فيديو

خبير استراتيجي سحق تنظيم داعش بالكامل داخل مصر.. فيديو

on الخميس، 19 أبريل 2018 | 12:20 ص

أكد العقيد حاتم صابر الخبير الاستراتيجى، أنه تم القضاء بشكل كامل على تنظيم داعش الارهابى داخل سيناء، مشيرا الى أنه تم سحق هذا التنظيم الارهابى داخل مناطق نفوذه فى سوريا والعراق.
وأوضح حاتم صابر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بين السطور المذاع على قناة أون لايف: "التنظيمات الارهابية تعمل بشكل دقيق ومدروس ودائما ماتتواجد خارج الدولة مثلما يحدث داخل سيناء".
وتابع: "التنظيمات الارهابية تتلقى دعما مخابراتيا من الخارج وتعمل وفق خطط مدروسة وأهدف محددة".
كانت القوات المسلحة، أعلنت القضاء على ناصر أبو زقول أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء، بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران، استمرارا لجهود إحكام السيطرة على مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء.
وأوضح بيان، اليوم الأربعاء، أن قوات الجيش الثالث الميداني داهمت عددًا من المناطق الجبلية الوعرة بوسط سيناء، حيث عثر بحوزة أمير التنظيم على بندقية آلية، وقنبلتين يدويتين وكمية كبيرة من الذخائر و6 خزن بندقية آلية وجهاز اتصال لاسلكي، فيما يواصل أبطال الجيش الثالث الميداني جهوده للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق