الرئيسية » » بعدما عاشرها معاشرة الأزواج لمدة أسبوع كامل .. تفاصيل سقوط الشيطان الصغير صاحب الـ 17 عاماً

بعدما عاشرها معاشرة الأزواج لمدة أسبوع كامل .. تفاصيل سقوط الشيطان الصغير صاحب الـ 17 عاماً

on الاثنين، 23 أبريل 2018 | 4:34 م

ابتسم عقلها الخفيف وهو يفسح للعواطف والأحلام طريقًا حيث الحصان الأبيض، والملابس الزاهية، وتطايرت كلمات الشيطان الصغير (17 عامًا) تسبح في رأسها. تملكتها حالة من القلق تخفي بداخلها سعادة مكتومة، وحلم يراود مخيلتها، وفجأة انتفضت من فوق مقعدها، عندما توجه إليها يدعوها لمقابلة شقيقته بغرفة النوم، لم تتردد وهمت بمصاحبته حتى وقع المحظور، ونجح في استقطابها بحجة الزواج.
انهارت فوق أقرب مقعد ورأسها مثقلة بالتساؤلات، وسيطر عليها عقاب عائلتها والفضيحة التي ستلحق بها، فما كان من الشيطان الصغير إلا أن طمأنها، وطلب منها الجلوس معه لمدة أسبوع آخر، وعاشرها معاشرة الأزواج.
وقعت المفاجأة على رأسها كالصاعقة، عندما فوجئت به يتهرب منها وتحايله بالكذب عليها ليتمكن من مكوثها بجواره أطول فترة ممكنة، باءت كل محاولات استعطافه والتوسل إليه بالفشل. وتوجهت إلى الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، وتمكن من سرعة القبض على الشيطان الصغير الذي اعترف بصحة الواقعة، وأحيلا إلى النيابة التي قررت عرض الفتاة على الطب الشرعي، وإخلاء سبيل الشاب الصغير ما لم يكن مطلوبًا لسبب آخر بعدما أقر عائلتيهما بالتصالح.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق