الرئيسية » » فيديو.. مشهد مآساوي .. من حادث الصحراوي الذي تسببت فيه الشبورة تحذير للكبار فقط

فيديو.. مشهد مآساوي .. من حادث الصحراوي الذي تسببت فيه الشبورة تحذير للكبار فقط

on الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017 | 9:47 م

كتب محمد علي هاشم شهد الطريق الصحراوي أمس حادثاُ بشعاً حيث وقع تصادم بين أكثر من 10 سيارات بسبب الشبورة وهو ما نشرناه بالأمس ، حيث أكد مصدر أمنى أن حادث تصادم 10 سيارات بطريق إسكندرية الصحراوى نتج عنه وفاة 4 أشخاص وأصيب 39 آخرين . تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق إسكندرية الصحراوى وأمر اللواء عصمت الاشقر مدير المرور بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان للوقوف على ملابسات الحوادث ولتسيير حركة السيارات. 
 وقد ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بالكيلو 66 بسبب الحادث، وانتقلت قيادات إدارة المرور إلى المكان لرفع حطام الحادث. وقد عرضت الإعلامية إيمان الحصري خلال برنامج "مساء dmc"، فيديو مروع للحادث المروري الذي وقع على طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي. وأعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الأحد، وفاة 4 مواطنين وإصابة 39 آخرين إثر حادث تصادم عدة سيارات بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بالكيلو 64، اتجاه القاهرة. وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف مجهزة، نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، وزايد التخصصي بالسادس من أكتوبر.






Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق