الرئيسية » » لحظة هروب رئيس جورجيا السابق من سيارة الشرطة

لحظة هروب رئيس جورجيا السابق من سيارة الشرطة

on الأربعاء، 6 ديسمبر 2017 | 3:04 ص

لحظة هروب رئيس جورجيا السابق من سيارة الشرطة نشرت إذاعة صوت أمريكا مقطع فيديو التقطته طائرة بدون طيار للحظة إخراج مؤيدو الرئيس الجورجي السابق ميخائيل ساكاشفيلي من سيارة الشرطة في العاصمة كييف بعد ساعات من اعتقاله فيما قررت السلطات إمهاله 24 ساعة لتسليم نفسه.
وذهب ساكاشفيلي بعد ذلك نحو البرلمان ودعا أنصاره إلى التجمع أمام البرلمان للمطالبة باستقالة الرئيس بيترو بوروشينكو، وأضاف "يجب ألا تخشوا شيئا".
وفي المقابل، قال المدعي العام في أوكرانيا يوري لوتسينكو في البرلمان: "أعتقد أنه بذهابه شخصيا إلى محققي جهاز أمن أوكرانيا، الأربعاء في الساعة التاسعة صباحا، فإن ساكاشفيلي يمكنه مساعدة البلاد التي يحبها على تفادى صدمات غير ضرورية".
كانت الشرطة الأوكرانية ألقت القبض على ساكاشفيلي، للاشتباه في دعمه لمنظمة إجرامية، ما قد يعرضه للسجن 5 سنوات، وسادت حالة من الفوضى عقب اعتقال ضباط شرطة ملثمين ساكاشفيلي من شقة سكنية، حيث احتج أنصاره في الشارع وحاولوا منع سيارة الشرطة من المغادرة.
ووصف ساكاشفيلي، في كلمة ألقاها على أنصاره من سطح منزله، الرئيس الأوكراني بـ"اللص الخائن".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق