الرئيسية » » روميو وجولييت ينتحران مجددًا في المنوفية

روميو وجولييت ينتحران مجددًا في المنوفية

on الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017 | 2:09 م

على غرار "روميو و جولييت"، انتحر شاب وفتاة في المنوفية، أمس الاثنين، إذ أقدما على تجرع السم، بعد منع الأهل لهما من الارتباط.
بدأت قصة الحب، في مدينة منوف بين "محمد" وزميلته حيث يقيمان وعندما رفض الأهل الارتباط، أقدم "محمد" على تناول قرص "غلة" سام في حين أقدمت على تناول مبيد حشري.

تلقى اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى شبين الكوم الجامعي باستقبالها (محمد .ا. ا. ع. -) سن 19 طالب ومقيم شارع الترعة بمدينة منوف "جثة هامدة" بالانتقال والفحص وسؤال والده (ا .ا. ع.) 45 سنة موظف
بالسكة الحديد، قرر أنه عقب عودته من عمله أمس الاثنين، فوجئ بشعور نجله بحالة إعياء شديدة نتيجة تناوله مادة سامة "قرص غلة" بطريق الخطأ نقل على إثرها إلى مستشفى منوف العام وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي "قسم السموم" وتوفى عقب وصوله.

لكن على الطرف الآخر، كانت هناك إشارة بوصول الطالبة مصابة بالتسمم إثر تناولها مبيدًا حشريًا، ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى، ليتبين أن الضحيتين كانت تربطهما علاقة حب بريئة، انهتها الظروف المحيطة بهما، ليشيعهما الأهالي إلى مثواهما الأخير.
وبدأت وحدة مباحث قسم شرطة منوف، برئاسة المقدم مصطفى حسنين، جمع التحريات حول الواقعة وملابساتها.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق