الرئيسية » » شاهد| رجل أعمال شهير يغتصب 126 سيدة.. وشيء غريب يفعله بعد الانتهاء من كل ضحية

شاهد| رجل أعمال شهير يغتصب 126 سيدة.. وشيء غريب يفعله بعد الانتهاء من كل ضحية

on الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 | 8:14 ص

وصفه البعض بـ «هوس الأحذية»، أو «المغتصب الخطير»، وذلك نظرًا لجرائمه التي ارتكبها وظل بعيدًا عن أيدي القانون، فقد عاش رجل أعمال شهير حياة مزدوجة حيث لقب بـ «مغتصب الاحذية»، وذلك لاغتصابه العديد من النساء وأبقى على كعوبهن العالية داخل منزله كذكرى يروي بها شغفه المريض.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، كان جيمس لويد رجل الأعمال البريطاني المعروف عنه احترامه، جمع مجموعة من 126 زوج من الأحذية للنساء الاتي اغتصبهن خلال العقدين الماضيين لإشباع رغباته المريضة دون أن يفتضح أمره خلال تلك الفترة الماضية.
واتضح من التحقيقات التي اجرتها الشرطة البريطانية أن رجل الأعمال كان يستدرج السيدات ويقوم بتكبيلهم، ونزع ملابسهن، واغتصبهن قبل سرقة أحذيتهن بهدف جمعها.
    وعندما تم القبض عليه في نهاية المطاف، اتهم لويد بأربع عمليات اغتصاب ومحاولتين اغتصاب، ولكن الشرطة تعتقد أن العدد الحقيقي لضحاياه يمكن أن يصل إلى 120 امرأة
واتخذ المغتصب وظيفة أخرى كسائق سيارة أجرة لإخفاء حقيقته ليتمكن من اصطياد السيدات واغتصابهن دون أن يكشف هويته.
وقالت المتحرية السابقة أنجيلا رأيت، التي كشفت «لويد» في نهاية المطاف وفقا لصحيفة «ميرور» «كلما زاد عدد الجرائم التي ارتكبها، ازدادت حدة العنف الذي حصل عليه».
وتم الكشف عن مخبأ سري أخفى رجل الأعمال فيه أكثر من 100 زوج من الأحذية، فضلا عن جوارب وجوارب استخدمها المغتصب لربط ضحاياه.
وتبين أن أعمار ضحايا لويد تتراوح ما بين 18 و54 عاما، اغتصبوا جميعهن في منطقتي روثرهام وبارنسلي في جنوب يوركشاير ببريطانيا بين عامي 1983 و1986.





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق