الرئيسية » » باسم يوسف ينهى تعاقده مع السى بى سى وإزالة اعلاناته من مسرح راديو

باسم يوسف ينهى تعاقده مع السى بى سى وإزالة اعلاناته من مسرح راديو

on السبت، 9 نوفمبر 2013 | 7:06 ص

أكد مصدر مسئول من قناة ''Cbc''، أن الإعلامي الساخر باسم يوسف، أنهى تعاقده مع القناة بعد منع إذاعة الحلقة الثانية من برنامج ''البرنامج''، والتي كان مقررا لها الجمعة الماضي.

وكشف المصدر في تصريحات صحفية أن يوسف استاء من قرار إدارة القناة بعدم إذاعة الحلقة التي بُذل مجهود في تصويرها.

وتغيب يوسف عن الساحة الإعلامية منذ سفره إلى الإمارات يوم الجمعة الماضي، ولم يدل بأي تصريحات عن السبب الرئيسي لوقف ''البرنامج'' من قبل إدارة القناة.

وفى السياق ذاته أزالت الشركة المنتجة لبرنامج "البرنامج"، إعلانات الإعلامي باسم يوسف الخاصة ببرنامجه مساء أمس من على مسرح راديو بوسط البلد. وتأتي إزالة لافتات "البرنامج" وسط غموض في مصير استكمال الإعلامى الساخر لتعاقده مع قناة cbc، بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين بسبب محتوى الحلقة الأولى من الموسم الثالث من البرنامج. يذكر أن باسم قد عاد إلى القاهرة مساء أمس الخميس على متن طائرة خاصة قادمًا من الرياض.

وعاد إلى مطار القاهرة الدولي، قبل قليل الإعلامي الساخر باسم يوسف، قادمًا من الرياض على طائرة خاصة، بعد زيارة استغرقت عدة أيام للإمارات والسعودية.

جدير بالذكر أن إدارة القناة أعلنت في بيان له، أن منتج ''البرنامج'' خالف البيان الذي أصدرته قناة سي بي سي عقب الحلقة الماضية، وأصر على إضافة المحتوى الذي يخالف ما اتفق عليه مع القناة.

وكان مقرر أن ينتقد باسم يوسف في حلقة التي منتعت من العرض، البيان الأول الذي أصدرته سي بي سي اعتذارًا على ما تضمنته الحلقة الأولى من ''البرنامج





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق