الرئيسية » » السيسي: الجيش يؤمن الاستفتاء والانتخابات

السيسي: الجيش يؤمن الاستفتاء والانتخابات

on السبت، 19 أكتوبر 2013 | 4:17 م

أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم و أن رجالها يأدون دورهم الوطنى فى دعم وحماية الثورة بكل التفانى والإخلاص.

وشدد وزير الدفاع خلال لقاءه بقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات البحرية بقيادة القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية على أن القوات المسلحة ستظل دائما رمزا للوطنية المصرية وستبقى دائما درعا وسيفا لهذا الشعب العظيم الذي لم يبخل عن دعم قواته المسلحة .

وجدد السيسى عزم القوات المسلحة على مواصلة القيام بدورها الوطنى فى الفترة القادمة من خلال تأمين عملية الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية واتنخاب رئيسا للجمهورية.
وأكد وزير الدفاع أن الجيش والشرطة على قلب رجل واحد فى مواجهة الإرهاب وكل من يسعى لخلق المشكلات وإثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد ، موضحا أن مؤسسات الدولة يجب أن تكون متماسكة وصلبة حتى يتحقق الاستقرار والتقدم ، وشدد على أن مصر لن تبنى إلا بسواعد المصريين الشرفاء وبمشاركة أبنائها من رجال القوات المسلحة البواسل .

وهنأ وزير الدفاع رجال القوات المسلحة بحلول عيد الأضحي المبارك والذي يتواكب مع احتفالات مصر والأمة العربية بالذكري الأربعين لنصر أكتوبر المجيد الذي حققته القوات المسلحة بتضحيات وبطولات ابنائها ، ووجه تحية إجلال لرجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم فالجيش والشعب عبرا معا من الهزيمة الي النصر في أكتوبر عام 73 وامتزجت دماء شهدائهم لتحقيق العزة والكرامة والحرية.


كما أشاد بجهود القادة والضباط والصف والجنود فى تحمل مسئولية العبور بالبلاد إلى بر الأمان رغم الضغوط الكثيرة التى تعرضوا لها ، وأعرب عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة للوطن ودورهم فى الحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وصون مقدساته ، وأنه على ثقة من أنهم مواصلون الجهد والعطاء بكل البذل والفداء والتمسك والصلابة للحفاظ على أمن الوطن .

وقام الفريق أول بتكريم المتميزين من رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية لما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه ، مشددا على ضرورة الالتزام بالانضباط وضبط النفس للحفاظ على كيان القوات المسلحة وأمن واستقرار الوطن ، لتظل العسكرية المصرية قدوة لجميع افراد المجتمع في الانضباط والتفاني في آداء المهام والواجبات الوطنية .




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق