الرئيسية » » بالفيديو- نادين تزلزل عرش الإغراء والفن

بالفيديو- نادين تزلزل عرش الإغراء والفن

on الأحد، 20 أكتوبر 2013 | 11:44 م

تتقدم الممثلة اللبنانية نادين الراسي نحو أعلى درجات سلم النجاح بخطى متأنية، وواثقة، ومدروسة، ولا تسمح لجمالها أن يكون العامل المسيطر على حضورها، وإنما تتقمص الشخصية بجميع تفاصيلها شكلاً، وإداءً، قدمت ثلاثة أدوار مميزة هذا العام فكسبت الرهان فيها جميعاً.

ويبدو أن العام 2013 هو بمثابة عام النجاح والتألق للفنانة اللبنانية نادين الراسي، حيث قدمت خلاله ثلاثة أعمال درامية حققت نجاحاً كبيراً، وتركت بحضورها فيهم بصمة واضحة، وسجلت من خلالهم نضج تجربتها الفنية، وذاكئها في الإختيار.

نادين الراسي أطلت خلال شهر رمضان بعملين حققا نجاحاً لافتاً ونسب مشاهدة عالية وهما "سنعود بعد قليل" والجزء الثالث من مسلسل "الولادة من الخاصرة: منبر الموتي".

وبعد إنتهاء شهر رمضان بدأت المؤسسة اللبنانية للإرسال بعرض مسلسل "إميليا" الذي يحقق نجاحاً كبيراً بسبب تميز موضوعه وقوة طرحه، وتتناول فيه نادين قضية الزواج المختلط، وما يترتب عليه من نتائج، وبشكل واقعي، وطبيعي وتلقائي، وصادق.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق