الرئيسية » » على طريقة أمير الظلام الإخوان بالمايوهات فى نافورة قصر القبة..فيديو

على طريقة أمير الظلام الإخوان بالمايوهات فى نافورة قصر القبة..فيديو

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 8:28 م

يتذكر الجميع مشهد اصطحاب عادل إمام لزملاءه من العميان الى نافورة عامه موهما اياهم انهم فى احد حمامات السباحه فى فندق شهير ، هكذا اقنع الإخوان البسطاء والمغيبين من انصارهم ليقضوا يومهم امام قصر القبة فى نافورة ميدان كوبرى القبة

طب دول كانوا عميان ، اما دول ففقدوا البصيرة والعقل معا

حيث تجمع العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، أمام مقر قصر القبة الرئاسي بمنطقة كوبري القبة، عصر الجمعة.

وخلال تواجد مؤيدي «مرسي»، أمام القصر قام عدد منهم بكتابة عبارات مسيئة للفريق أول عبدالفتاح السيسي، على جدران سور القصر، بينما حول عدد من الأطفال المتواجدين بالمسيرة نافورة متواجدة بمدخل القصر إلى حمام للسباحة.

ورفع المتظاهرون لافتات، مطالبة بعودة ما وصفوها بـ«الشرعية وكسر الانقلاب»، وعودة المعزول إلى الحكم، كما اعتلوا أسوار القصر وأبوابه، وكتبوا عليها شعارات مناهضة للجيش والشرطة والحكومة، وسط غياب لقوات الأمن عن محيط القصر.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا لمظاهرات اليوم في مختلف أنحاء البلاد، عقب صلاة الجمعة، للمطالبة بعودة مرسي للحكم.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق