الرئيسية » » بسبب مشهد إيحائي.. خالد يوسف يقاضي «مصر للطيران» (القصة كاملة)

بسبب مشهد إيحائي.. خالد يوسف يقاضي «مصر للطيران» (القصة كاملة)

on الأحد، 6 أكتوبر 2024 | 11:44 م





كشف المخرج خالد يوسف، أنه ينوي مقاضاة شركة «مصر للطيران»، بعدما عرضت فيلمه الأخير «الإسكندراني»، وحذفت مشهد إيحائي من الفيلم، تم تصويره ضمن السياق الدرامي حسب رؤية المخرج خالد يوسف.

وأعرب المخرج خالد يوسف عن انزعاجه، حين عُرض الفيلم ضمن إحدى الرحلات الترفيهية لشركة الطيران، وظهر في صورة تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم بلورة نوع زجاجة «الخمر»، ثم كُتب أنه تم حذف مشهد «اغتصاب» أحمد العوضي للفنانة تسنيم مطر، وحين قرأ خالد يوسف عن الأمر رفض مطلقًا أن يتم حذف أي مشهد من فيلمه حتى لو ضمن السياق الدرامي.

خالد يوسف وأحمد العوضي

وقال خالد يوسف في تصريحات صحفية إنه لم يرفض «بلورة» شكل زجاجة الخمر من أجل العلامة التجارية، ولكنه يرفض تمامًأ حذف مشهدًا ضمن الفيلم خاصةً أنه ضمن السياق الدرامي، لذلك أكد أنه إذا ثبت حذف المشهد سوف يقاضي الشركة.

خالد يوسف والمشاهد الجريئة

ومؤخرًا، رد المخرج خالد يوسف، على الانتقادات الموجهة له بسبب المشاهد الجريئة التي تضمها أعماله، كما عبر عن رأيه في دخول أبناء الفنانين في مجال الفن.

وقال خالد يوسف، في تصريحات لبرنامج «تفاعلكم» المعروض على قناة العربية :«مش هوقف تقديم المشاهد الجريئة في أعمالي بسبب المجتمع، واحنا في مجتمع ذكوري، المرأة بتدفع الثمن أكثر من الرجل حتى لو كان خطأ واحد».

أخر أعمال خالد يوسف

يُذكر أن آخر أعمال خالد يوسف، هو فيلم «الإسكندراني» بطولة احمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد، كما قدم مسلسل «سرة الباتع» الذي عُرض في رمضان 2023، شارك في بطولته عدد كبير من الممثلين في مقدمتهم أحمد السعدني وأحمد فهمي وحنان مطاوع وأحمد عبدالعزيز وخالد الصاوي، وريم مصطفى وعمرو عبدالجليل وحسين فهمي وبيومي فؤاد، وأحمد وفيق وصلاح عبدالله وهالة صدقي.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق