الرئيسية » » منير لـ"باسم":السبوبه الأمريكية مش على حساب رموز الدولة شاهد التفاصيل

منير لـ"باسم":السبوبه الأمريكية مش على حساب رموز الدولة شاهد التفاصيل

on الاثنين، 28 أكتوبر 2013 | 4:38 ص

فتح الاعلامي أسامة منير مقدم برنامج "أنا و نجوم و هواك" على راديو نجوم "إف إم" النار على الاعلامي باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، واصفا أولى حلقات باسم الجمعة الماضية بالموسم الجديد بـ "منلوج رخيص" .

وكشف منير أن باسم يوسف قد طلب منه مسبقا أكثر من مره أن يقدم فقرة "جماهير" ولكنه رفض لعدم الاستهزاء بمستمعي برنامج انا و النجوم و هواك.

و عن فقرة "جماهير" اعرب منير عن استياءه الشديد من تلك الفقرة مشيرا الى ان باسم استهان بجمهور برنامجه ووصف مستمعيه بالعاهرات قائلا:" المستمعين بتوعي مش عاهرات وفوق أي شبهات و ماسمحش لأي حد ان يهينهم".

واشار منير إلي أن يوسف قدم أثناء الحلقة منلوج رخيص، واصفًا الألفاظ التي استخدمها باسم بـ بأنها كانت في منتهى القذارة، على حد تعبيره.

وتابع: تلك الالفاظ لا يجوز أن تدخل البيوت، لأن بها أطفال ناصحًا باسم بأن يقدم برنامجه في الساعه الواحده صباحا ليكون للكبار فقط.

و اضاف منير: "لو انت عاوز تقول نكت اباحيه يبقي على القهوة وليس على قناة تليفزيونية"، لافتًا إلي أن الكثير من المصريين قاموا بتشفير قناه السي بي سي بسبب بثها برنامج "البرنامج" لما بالبرنامج من ألفاظ لا تليق بالذوق العام والمستوى الاخلاقي .

ووجه إلي باسم النصيحة قائلًا: "مش عيب انك تغلط لكن العيب انك تستمر في الخطأ، والسبوبه الامريكية اللي بتاخدها يا باسم مش على رموز الدولة".

الجدير بالذكر أن الاعلامي أسامة منير قد وصف برنامج باسم يوسف في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي بانه الشئ الوحيد المضحك في البلد، وأنه ينتظر حلقاته بفارغ الصبر، كما رحب أيضًا بفقرة جماهير التي أعرب عن استياءه منها الان.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق