الرئيسية » » عاجل: إخلاء سبيل زوج شقيقة البلتاجي

عاجل: إخلاء سبيل زوج شقيقة البلتاجي

on الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013 | 12:11 ص

أخلت نيابة شرق الإسكندرية برئاسة المستشار محمد صلاح جابر المحامي العام سبيل زوج شقيقة القيادي الإخواني، محمد البلتاجي، بضمان محل إقامته، ما لم يكن مطلوباً لسبب آخر، بعد ورود تحريات جهاز الأمن الوطني التي أكدت عدم انتمائه لجماعة الإخوان المحظورة، أو علاقته بأحداث العنف، ولعدم كفاية الأدلة ضده.

كانت مديرية أمن الإسكندرية ألقت القبض على سعيد ذكى محمد عيسى، فني زراعي، مقيم أول منتزه (زوج شقيقة المتهم محمد البلتاجي)، بعد أن تم اتهامه وآخرين بتشكيل مجموعات لتقديم الدعم المادي لشراء الأسلحة النارية والأدوات لاستخدمها في التظاهرات لإحداث الرعب والرهبة في نفوس المواطنين، والإخلال بالسلم والأمن الاجتماعي، ونشر حالة من الفوضى في الشارع المصري، والتحريض على إتلاف المنشآت العامة والخاصة، وقطع الطرق حتى يتسنى لهم إحداث انقسام في الشارع المصري يهدف إلى إسقاط الرئاسة والحكومة لعودة جماعة الإخوان المحظورة للحكم، وذلك باستخدامهم الطرق غير المشروعة.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق