الرئيسية » , » بالصور : التعدى على هيفاء وهبى والتحرش بها ومحاولة إغتصابها على " يخت " ملك البحرين

بالصور : التعدى على هيفاء وهبى والتحرش بها ومحاولة إغتصابها على " يخت " ملك البحرين

on الاثنين، 6 مايو 2013 | 4:37 ص

التفاصيل الكاملة لما تعرضت له هيفاء وهبى من تحرش وتعدى وتكسير عظام قالت صحيفة الديار اللبنانية، أن رئيس الوزراء القطري، الشيخ حمد بن جاسم بن جابر آل ثاني، أوقف ضرب حراس ملك البحرين للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأضافت الصحيفة في تقرير لها الثلاثاء الماضي، قولها " بعد المشكلة والحادثة التي حصلت بين ملك البحرين وهيفاء وهبي واتصال هيفاء وهبي بوكالة انباء اجنبية واطلاعها ان ملك البحرين يتحرش بها ويحاول التعدى عليها اثناء وجودها معه على اليخت تدخل حاكم دبي وارسل يخته فانتقلت هيفاء وهبي من يخت ملك البحرين الى يخت حاكم دبي مع العلم انه منذ 9 سنوات نشأت لمدة 6 أشهر علاقة غرامية بين حاكم دبي وهيفاء وهبي وسكنت معه في القصر الأميري لفترة شهرين على التوالي ولا تخفي ابدا هيفاء وهبي اعجابها بشخصية وجمال حاكم دبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملك البحرين نفى خبر التحرش وقال ان هيفاء وهبي تريد الشهرة على حساب ملك البحرين.

وبحسب الصحيفة فإن هيفاء وهبي سترتاح على يخت حاكم دبي لمدة 3 أيام على ان تغادر الى قطر حيث تقيم ويبدو ان علاقتها مع رئيس وزراء قطر الشيخ حمد تزداد وتقوى وهي جعلتها تقبل هدية قصر تسكنه من رئيس وزراء قطر.

تجدر الملاحظة الى ان هيفاء وهبي اخبرت رئيس وزراء قطر بما يحصل معها في البحرين فتدخل الشيخ حمد الثاني وتكلم مع ملك البحرين وقام بتسوية فإنتقلت هيفاء بالطوافة من يخت ملك البحرين الى يخت حاكم دبي. وقد ظهرت هيفاء وهبي اثر انتقالها الى يخت حاكم دبي انها في وضع نفسي صعب وانها اشتبكت بالأيدي مع ملك البحرين وان حراس الملك ضربوها وستقيم في القصر في قطر حيث سيقوم فريق اطباء بمعالجة اللكمات التي اصابتها من حراس ملك البحرين.

وقد اقامت هيفاء وهبي دعوة والآن يتدخل رئيس وزراء قطر لسحب الدعوة ضد ملك البحرين مقابل اعطاء كمية هامة من الذهب اقترحها ملك البحرين كهدية لهيفاء وهبي كي تسكت عن الموضوع والهدية تتألف من مجموعة حلى واساور وسلاسل تصل قيمتها الى 6 مليون دولار على ان تسقط هيفاء وهبي الدعوى على ملك البحرين ولا تتكلم عنه في الاعلام.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



+ التعليقات + 1 التعليقات

6 مايو 2013 في 1:22 م

الظاهر ان هذه الحثالة شاغلة عقل وقلب اوباما وكامرون واحمدي نجاد ايضا لان حكام الخليج ما بقى عدهم عمل الا الاهتمام بهذه الوساخة يا بني آدم انشر شيء يمكن تصديقه شو هذا الجنون والضحك على العقول

إرسال تعليق