الرئيسية » » وثيقة تتهم هيفاء وهبى بممارسة الدعارة..بالصور

وثيقة تتهم هيفاء وهبى بممارسة الدعارة..بالصور

on الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013 | 7:57 م

نشرت عدة مواقع لبنانية واردنيه ما اسمته وثيقة سرية تشكل فضيحة من العيار الثقيل للفنانة هيفاء وهبى تدينها بممارستها للفاحشة في عام 1996. وتظهر الوثيقة القضائية اللبنانية ادعاء القضاء آنذاك على هيفاء وهبي، بممارسة الفاحشة السرية وبعد ضبطها متلبسة.

وتضمنت الوثيقة تحقيقاً تم اجراءه مع هيفاء وهبي بإنها بعد أسابيع قليلة من دخولها عالم الشهرة، وبعد انتخابها ملكة لجمال الجنوب اللبناني، وظهورها في فيديو كليبات مع المطربين جورج وسوف وعاصي الحلاني، ضبطت متلبسة بممارسة الفاحشة في بيروت.

واللافت للنظر أن الوثيقة تظهر سنة الميلاد الحقيقية للنجمة اللبنانية وهي1972، إذ تبين أنها تعدت عامها الأربعين،على عكس تصريحاتها عندما تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل نحو عامين وقالت ان سنها الثانية والثلاثين.

الوثيقة يعود تاريخها إلى تاريخ الثالث والعشرين من شهر يوليو /تموز عام 1996، وتظهر وقائع التحقيق مع الفنانة في قضية أخلاقية زجّ اسمها فيها آنذاك



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق