الرئيسية » » سما المصري: لهذه الأسباب طلبت مقابله "أبو إسماعيل" وأتوقع قبوله لقائي ..

سما المصري: لهذه الأسباب طلبت مقابله "أبو إسماعيل" وأتوقع قبوله لقائي ..

on الخميس، 8 أغسطس 2013 | 12:10 م

أكدت الفنانة الاستعراضية سما المصري، أنها تقدمت بطلب رسمي إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، تطلب فيه زيارة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح الرئاسي السابق، والذي يقبع الآن في سجن طرة.

وقالت المصري، في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية، إن طلبها لقاء الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل كان لأسباب شخصية وخاصة، وأن ذلك ما أفصحت به للمحامي العام في العريضة التي قدمتها صباح اليوم برقم 11170 التي طالبت فيها لقاء حازم صلاح أبوإسماعيل، مشيرة إلى أنها لم تتوقف عن انتقاد التيار الإسلامي، وأن الزيارة لا تعبر عن توقف انتقادها للتيار المتطرف حسب وصفها، مضيفة أن قيادات التيار الإسلامي يقودون الهجمات الإرهابية من داخل محبسهم.

وأوضحت المصري أنها تتوقع قبول الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل طلب زيارتها، مشيرة إلى أن بعضا من مصادرها أبلغوها باحتمالية قبول الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل طلب لقائه في محبسه، وأنه يرحب بأي زائر يقدم إليه، لافتة إلى أن هناك أسبابا كثيرة دفعتها إلى طلب زيارته، وستم الإفصاح عنها بعد لقائه، مؤكدة أن اللقاء سيكون من أجل مزيد من النقد والسخرية من التيار الإسلامي المتشدد، وقالت "كانوا بيهاجموني من غير ميقابلوني ولكن دلوقتي أنا أقدر أقابلهم جوه سجونهم، وأنا عايزة أقابلهم وجهًا لوجه".

يذكر أن النائب العام أحال حازم صلاح أبو إسماعيل إلى المحاكمة الجنائية بتهمة التزوير في الإقرار الرسمي المقدم للجنة الانتخابات الرئاسية، والذي أثبت فيه – خلافا للحقيقة – عدم حمل والدته لأية جنسية أجنبية أخرى بخلاف جنسيتها المصرية، أثناء تقدمه لخوض الانتخابات الرئاسية.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق