الرئيسية » » بعد إصابتها بارتجاج فى المخ شاهد ماذا قالت غادة رجب ...

بعد إصابتها بارتجاج فى المخ شاهد ماذا قالت غادة رجب ...

on الخميس، 8 أغسطس 2013 | 11:24 ص

بعد إصابتها بارتجاج فى المخ.. غادة رجب: الحمد لله "جت سليمة"
أكدت النجمة الشابة غادة رجب لـ"صدى البلد" أنها فى أتم صحة وحال وتتماثل للشفاء حاليًا بعد الأزمة التى تعرضت لها مؤخرًا إثر سقوطها على الأرض فى حجرة نومها الخاصة مما أدى لإصابتها بجرح نافذ فى رأسها وشلل تام فى حركة جسدها رغم أنها لم تفقد الوعى وكانت منتبهة لكل مايحدث من حولها - على حسب كلامها.

وقالت غادة: "الحمد لله على كل حال .."جت سليمة" حيث سقطت على رأسى على أرضية حجرة بيتى "الباركيه" وعلى الجانب الأيسر من الوجه وأصبت بارتجاج خفيف فى المخ وكدمات فى الوجه أيضًا، وقد تم نقلى للمستشفى القريب من بيتى وتم عمل الفحوصات اللازمة والإشاعات والحمد لله جرح رأسي "طلع بسيط" ولم يستدع "الخياطة" وتبين وجود كدمات كثيرة فى جسدى، خاصة الجزء الأيمن الذى وقعت عليه بكل قوتى، لدرجة أننى لا أستطيع النوم والحراك فى السرير إلاّ على الجانب الأيسر فقط".

وأضافت: "أشكر كل من سأل عنى، خاصة محبينى وجمهورى الحبيب، على سؤالهم عنى، والحمدلله حالتى مستقرة وليست بالخطيرة كما أشيع .

وأنهت غادة حديثها معنا قائلة: "دعواتكم بالشفاء العاجل إن شاء الله".



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق