الرئيسية » » خبير أمنى: خطة لإغتيال العريان وسلطان لتوريط الجيش

خبير أمنى: خطة لإغتيال العريان وسلطان لتوريط الجيش

on الاثنين، 15 يوليو 2013 | 3:37 ص

كشف اللواء سامح الطرابلسى الخبير الامنى انه سيتم اغتيال الداعية المنتمى لجماعة الإخوان صفوت حجازى والشيخ عاصم عبد الماجد و نائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان، بعد أن تأكد الإخوان من خيانته لانه كان على علاقة بجهاز أمن الدولة، موضحا انه سيتم إغتيالهم  وهم على منصة رابعة العدوية حتى يتهموا الجيش بأنه يقوم بعمليات اغتيال لقادة الاخوان.
وأضاف أن النقيب محمد ابو شقره تم اغتياله بأمر القيادى الإخوانى  خيرت الشاطر بالتعاون مع اخد افراد الامن الوطنى، موضحا أنه  تم ارسال عصام سلطان ليسحب أمواله من البنك يوم الخميس الماضى و سحب 5 مليون دولار وتم بيعهم الى بنك آخر بما يعادل 32 مليون جنيه، مؤكدا ان مصادر هذه المعلومات موثوق فيها مئة فى المئة.
وعن الوضع فى سيناء قال خلال اتصال هاتفى مع فضائية التحرير إن أعضاء من حماس تدخل إلى مصر وتقيم وتختبئ داخل منازل بها انفاق تربط بين مصر وغزة.
وأكد أن تقرير مجلس قيادة الاخوان الذى انعقد فى تركيا تم تسريبه عن عمد حتى يتم إرهاب وتخويف الشعب المصرى، موضحا أن حركة إخوان بلا عنف و إخوان احرار هم فرق مصطنعة بتكتيك وبأمر من قيادات الاخوان.
وأوضح الطرابلسى أن القائم بأعمال القنصلية الامريكية فى محافظه الاسكندرية اجتمع مع القياداة السلفية وحثههم على رفض الأسماء التى ستعرض عليهم للحقائب الوزارية بغرض تعطيل عمل الحكومة



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق