الرئيسية » » بالفيديو: الإخوانية المنشقة تكششف كواليس "اعتصام رابعة"

بالفيديو: الإخوانية المنشقة تكششف كواليس "اعتصام رابعة"

on الثلاثاء، 28 أبريل 2015 | 2:34 ص

واصلت فاطمة يوسف، المنشقة عن جماعة الإخوان، هجومها على قيادات التنظيم واتهمتهم بالكذب والتلفيق.

وأضافت يوسف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" مساء الإثنين، أنها شاركت فى اعتصام رابعة، وكانت مسئولة عن تأمين الميدان، مؤكدة أن قيادات الجماعة عقدت مع مجموعة من النشطاء اجتماعا فى بداية الاعتصام، وأكدوا لهم على ضرورة وجود فتيات وشباب فى التأمين لتكرار مشهد ثورة 25 يناير.

وأشارت إلى أنهم كانوا يحثون المشاركين على العنف، مؤكدة أنهم عرفوا موعد الفض، ولم يخبروا المتظاهرين لأنهم لا يلقون بالا للدماء ولا يهمهم سوى الكراسي والمناصب، مشددة على أن المظاهرات التى تلت الفض لم يشارك فيها أعضاء جماعة الإخوان ولكن بعض المتعاطفين ومن يتلقون مبالغ مالية نظير مشاركتهم.

كانت الإخوانية المنشقة خرجت على بعض الفضائيات المؤيدة للجماعة لتروى تفاصبيل اغتصابها داخل قسم شرطة من رجال الداخلية، لكنها عادت وخرجت على عدة فضائيات أخرى خلال الأسبوع الحالي لتنفى تلك التصريحات وتتهم قيادات الإخوان بتحريضها على ذلك الكذب




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق