الرئيسية » » تسمم بسبب "ساندوتش".. تفاصيل الوعكة الصحية لمدرب مصر حسام حسن

تسمم بسبب "ساندوتش".. تفاصيل الوعكة الصحية لمدرب مصر حسام حسن

on الأربعاء، 21 فبراير 2024 | 6:32 م


تعرض المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، لوعكة صحية عقب حضوره مواجهة الإسماعيلي ضد الزمالك في الدوري المصري لكرة القدم.

ونقل حسام حسن إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل أن يخرج صباح اليوم الثلاثاء مع توصية طبية بالراحة.

وعانى المدرب المصري من إجهاد شديد بسبب بدء العمل مبكراً من خلال اجتماعه بالجهاز المعاون في اتحاد الكرة لعدة ساعات ثم حرص على السفر إلى الإسماعيلية لحضور مواجهة الإسماعيلي ضد الزمالك.

وشاهد حسام حسن المباراة بشكل طبيعي، لكن لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية إلى القاهرة، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

إلى ذلك شعر حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس بعد الوصول إلى القاهرة، ليتم نقله للمستشفى فوراً بمعرفة شقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، للاطمئنان عليه.

وكشفت الفحوصات الطبية عن معاناته من حساسية شديدة وتسمم في المعدة نتيجة وجبة تناولها في طريق عودته إلى القاهرة، ومكث على أجهزة التنفس لمدة 4 ساعات.

وخرج من المستشفى في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء بعد الاطمئنان على حالته مع توصية طبية بضرورة الراحة.

ويبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر مهمته الأولى في مارس المقبل، حين يلعب المنتخب البطولة الودية الدولية مع كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق