الرئيسية » » بالمواعيد.. مواجهات نارية اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

بالمواعيد.. مواجهات نارية اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

on الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 | 7:55 ص

تنطلق اليوم الثلاثاء، الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهات قوية من العيار الثقيل.

ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره فريق جالطة سراي التركي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة بمدينة إسطنبول.

وفي نفس التوقيت، يستضيف فريق انتر ميلان الإيطالي نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة بمدينة ميلانو.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد الدولي بمدينة مانشستر.

ويلتقي فريق سبورتينج براجا البرتغالي نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب براجا.

ويحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق إشبيلية الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب خوان سانشيز.

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورت المشفرة المالكة لحقوق بث البطولة، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.






Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق