ضبطت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، سيدة لمحاولتها اقتحام غرفة عمليات داخل مستشفى في مدينة 6 أكتوبر وهي وهي تحمل طفاية حريق، وحاولت التعدي على طبيب قالت إنه تسبب في تدهور الحالة الصحية لوالدتها.
وكان المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، قد ورد إليه بلاغا من مستشفى في نطاق دائرة القسم، بالتحفظ على سيدة حاولت اقتحام غرفة عمليات في المستشفى مستخدمة طفاية حريق، لينتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال مسؤولي المستشفى وشهود العيان لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بالمستشفى.
ومع عمل التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمستشفى، اتضح حضور المتهمة إلى المستشفى وبحثها عن طبيب قالت إنه تسبب في تدهور الحالة الصحية لوالدتها، وعندما تأكدت من وجوده في غرفة العمليات، حاولت الدخول إليها، لكن الأمن الإداري تمكن من منعها.
وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أنه عندما تم منعها من قبل الأمن الإداري من دخول غرفة العمليات، لجات إلى حمل طفاية حريق لاقتحام الغرفة، لكن أفراد الأمن الإداري نجحوا في السيطرة والتحفظ عليها. ونجح رجال المباحث من القبض عليها، ليتم اقتيادها إلى ديوان شرطة أول أكتوبر، لمناقشتها وأخذ أقوالها ومعرفة أسباب وتفاصيل الواقعة.




إرسال تعليق