الرئيسية » » وفاة جورج إسحق السياسي البارز وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان

وفاة جورج إسحق السياسي البارز وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان

on الجمعة، 9 يونيو 2023 | 9:11 م

أعلن سمير عليش، القيادي في الحركة المدنية، وفاة السياسي البارز جورج إسحق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بعد صراع مع المرض.

وقال سمير عليش: البقاء لله.. ربنا يرحم أخونا جورج إسحق ويغفر له ويدخله فسيح جناته، تعازينا القلبية لكل الأصدقاء والمعارف لفقدنا رجلًا وطنيًا ورفيق نضال.

كما أوضح أن الجنازة ستقام يوم الأحد الساعة 11 فى الكاتدرائية بالعباسية.

وفي سياق آخر، كشف سمير عليش القيادي في الحركة المدنية في وقت سابق، آخر تطورات الحالة الصحية للسياسي والحقوقي البارز جورج إسحق، مؤكدًا أنه لا يزال في غيبوبة على إثر وجود نزيف بالمخ، أدى إلى نقله إلى الرعاية المركزة في أحد المستشفيات.

وقال القيادي في الحركة المدنية، إن الموقف الصحي لجورج إسحق، كما هو ولم يتغير منذ اليوم الأول لتعرضه إلى وعكته الصحية، متابعًا: الأطباء يحاولون من أجل وقف نزيف المخ.

وكان عدد من الحقوقيين والسياسيين تداولوا عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورا للقيادي جورج إسحق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

 




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق