الرئيسية » » اقتحام مركز شرطة العدوة بمديرية أمن المنيا وهروب 11 متهما

اقتحام مركز شرطة العدوة بمديرية أمن المنيا وهروب 11 متهما

on الجمعة، 9 يونيو 2023 | 6:26 م

أعلنت صحيفة الفجر المصرية في خبر عاجل لها تمكن 11 محتجزا في مركز شرطة العدوة، بمديرية أمن المنيا في صعيد مصر من الهروب بعد اقتحام الأهالي القسم عقب وفاة متهم.

وكشف مصدر أمني تفاصيل الحادث، موضحًا ـنه تم القبض على متهم في إحدى القضايا وعقب دخوله مركز الشرطة توفى.

وأضاف المصدر أن عائلته اقتحمت مركز الشرطة، ما أسفر عن هروب 11 متهما داخل الحجز.
وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط التنفيذ والبحث الجنائي لمعاينة مكان الحجز، وكيفية هروب المساجين بعد هجوم الأهالي على المركز.

وأكدت مصادر أمنية أن المحتجزين تم حجزهم على ذمة قضايا متنوعة، وتكثف مديرية أمن المنيا من جهودها لضبط المتهمين.






Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق