الرئيسية » » بالفيديو لميس الحديدي تبكي على الهواء

بالفيديو لميس الحديدي تبكي على الهواء

on الثلاثاء، 27 مارس 2018 | 12:40 ص

بكت الإعلامية لميس الحديدي، على الهواء أثناء حديثها عن الكاتب الراحل لويس جريس، الذي توفى اليوم عن عمر ناهز 90 عامًا.
ونعت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "هنا العاصمة"، على قناة "سي بي سي"، اليوم الإثنين، الصحفي الكبير قائلة: "فقدنا أستاذ كبير في الصحافة المصرية، صباح اليوم وهو أستاذي وله في عنقي دين لا استطيع رده حتى الآن".
وروت موقف جمعها مع الكاتب الراحل أثناء دراستها بالجامعة الأمريكية حيث قالت: "أثناء كتاباتي في الجامعة قال لي تعالي اكتبي في مجلة صباح الخير وهو كان حلم في ذلك الوقت بالنسبة لي، كما قام برسم صورة لي ووضعها على غلاف المجلة وكتب ترقبوا هذه الصحفية الشابة"، مشيرة إلى أن أول حوار أجرته كان مع الإعلامي الكبير عماد الدين أديب.
يذكر أن الكاتب الكبير لويس جريس رحل عن عمر ناهز 90 عاما صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض وهو زوج الفنانة الراحلة سناء جميل.
والكاتب لويس جريس حاصل على بكالوريوس الصحافة والأدب من الجامعة الأمريكية 1955، ودبلوم دراسات عليا من جامعة ميتشجان 1958، عمل محررا بمجلة صباح الخير 1961، ومدير تحرير المجلة 1959، ورئيس التحرير 1968، ومراسل بمجلة روزاليوسف، ورئيس تحرير صباح الخير 1982-1989.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق