الرئيسية » » سقطة إعلامية لخيري رمضان.. ومصادر تؤكد بلاغات للنائب العام في انتظاره

سقطة إعلامية لخيري رمضان.. ومصادر تؤكد بلاغات للنائب العام في انتظاره

on الثلاثاء، 20 فبراير 2018 | 10:25 ص

سقطة مهنية ووطنية وقع فيها الإعلامي خيري رمضان بعدما اختار التوقيت غير المناسب للحديث السلبي عن ضباط الشرطة المصرية وأسرهم، خلال حلقة أمس الأحد من برنامج مصر النهاردة، ما كان له أبلغ الأثر سلبيًا على معنويات رجال يقفون الآن أمام طوفان الإرهاب الغاشم الذي يجتاح العالم.
وأكدت مصادر خاصة لبوابة المواطن الإخبارية أن هناك حالة عارمة من الاستياء انتشرت بين أوساط الضباط، بعد ما أقدم عليه "رمضان" خلال تقديمه برنامج "مصر النهاردة" من ادعاءات أساءت لعامة ضباط الشرطة المصرية وأسرهم.
وفي سياق متصل أكدت المصادر أن هناك نية بين الضباط على التقدم ببلاغات للنائب العام ضد خيري رمضان والقائمين على البرنامج خاصة وأنه لا يجب أن يكون التليفزيون المصري، منبرًا لتلك الادعاءات، بما عرف عنه من تبني المسؤولية المجتمعية ومراعاة المهنية.
وأشارت المصادر إلى أن الضباط طالبوا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والصحفي مكرم محمد أحمد، بالتحقيق فيما أقدم عليه خيري رمضان من المساس بالثوابت الوطنية التي تعلى مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، مشددين على ضرورة تفعيل ميثاق الشرف الإعلامي.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق