الرئيسية » » شاب يقتل زوجة ابن عمه وطفليها ويحرق جثثهم بالمرج والدافع “لبستني قميص نوم”

شاب يقتل زوجة ابن عمه وطفليها ويحرق جثثهم بالمرج والدافع “لبستني قميص نوم”

on الخميس، 11 يناير 2018 | 12:24 م

أقدم شاب على قتل زوجة ابن عمه وطفليها، وإشعال النيران في جثثهم داخل شقتهم في منطقة المرج في محافظة القاهرة، وذلك انتقامًا من المجني عليها، بعد أن قامت باستئجار عدد من البلطجية وألبسوه قميص نوم وصوروه به أكثر من صورة، وهددته بنشر الصور.
وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة المرج، بنشوب حريق في شقة سكنية، مما أسفر عن وفاة وتفحم كلا من “مريم ف” 27 عامًا ربة منزل، ومصابة بجرح طعني في البطن وبروز الأمعاء، وابنتها “م ش م” 10 أعوام طالبة، وابنها “ك ش” 4 أعوام.
وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال مباحث قسم شرطة المرج لكشف ملابسات الحادث، حيث تبين وجود شبهة جنائية نتيجة وجود آثار لسائل البنزين بمكان الحادث، كما كشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الجريمة “ج ر” 31 عامًا، نجل عم زوج المجني عليها، وتم توقيفه بمعرفة الأجهزة الأمنية، عقب إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة في الأماكن التي يتردد عليها.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار أحمد عاصي، حيث اعترف المتهم بما نسب إليه من اتهام بقتل زوجة ابن عمه وطفليها وحرق جثثهم، وذلك انتقامًا من المجني عليها، بعد أن استأجرت بلطجية، وألبسوه قميص نوم وصوروه بها وهددوه بنشرها، كما أصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالقتل العمد.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق