الرئيسية » » تفاصيل قيام شاب بقتل والد قاتل والدته بالمنوفية

تفاصيل قيام شاب بقتل والد قاتل والدته بالمنوفية

on الاثنين، 16 أكتوبر 2017 | 11:35 ص

أعماه غضبه واشتعلت النيران بداخله وسيطر الشيطان على تفكيره وقرر الانتقام من قاتل والدته حتى وإن كلفه الأمر حياته ولكنه أساء التصرف ولم تساعده الظروف علي أن ينتقم من قاتل والدته نظرا لوجوده داخل القفص الحديدي لعرضه علي المحكمة فقرر أخذ الثأر من ابيه والانتقام منه.

هذه هي تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها محكمة شبين الكوم وذلك أثناء عرض متهم علي المحكمة لنظر محاكمته في قتله ربة منزل وتدعي صباح 55 عاما والمقيمة بالعزبة الغربية بشبين الكوم وبعد انعقاد الجلسة وتواجد المتهم داخل القفص لنظر محاكمته وبعد انتهاء المحامي الخاص به من أداء مرافعته أمام المحكمة ورفع القاضي الجلسة بتأجيلها لحين النظر في أوراق القضية وبدأ الجميع الانصراف من داخل قاعة المحكمة وقام الحرس بارجاع المتهم إلى محبسه مرة أخرى .
وفي هذه الأثناء كان والد المتهم بجريمة القتل والمدعو أحمد ج م 55 عاما ويعمل مساعد شرطة بمديرية أمن المنوفية يحضر الجلسة المتهم فيها نجله بجريمة القتل وبعد انتهاء الجلسة هم بالانصراف للعودة لمنزله وبمجرد خروجه من المحكمة فوجئ بنجل القتيلة المدعو ماهر ح 31 عاما والغضب يسيطر على ملامحه وكاد الدم ينفجر من عينيه من شدة غضبه وقام بالاعتداء عليه بالحجارة وضربه أكثر من ضربة علي رأسه مما جعله يسقط أرضا وعلى الفور اجتمع الحرس الخاص بالمحكمة وبعد عدت محاولات استطاعوا السيطرة علي نجل القتيلة وقاموا بالقبض عليه واالذهاب به لقسم شبين الكوم.
وفي هذه الاثناء كان المتواجدون قد حاولوا اسعاف المصاب بشتي الطرق ولكن الضربات التي تلقاها علي رأسه كانت اقوى من ان تلحق لمعالجتها فقد اصابته بنزيف حاد بالرأس وتهتك في عظام الجمجمة لقي مصرعه علي الفور امام المحكمة وباءت محاولات انقاذه كلها بالفشل.
كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بإصابة أحمد ج م م مساعد شرطة 50 عاما "ومقيم بمدينة شبين الكوم، بإصابات متفرقة أثر تعدى "ماهر.ح 31 عاما عاطل ومقيم بشبين الكوم، عليه بالحجارة أثناء عرض نجل الأول على المحكمة بتهمة القتل، وتعدى الثانى عليه بإلقاء الحجارة ما أدى إلى إصابته بالعديد من الإصابات، التى أدت إلى وفاته فى المستشفى عقب وصوله.
بالانتقال والفحص تبين إصابة أحمد "وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم، مصابا بتجمع دموى بالجانب الأيمن، وتوفى عقب وصوله، وأصيب" أحمد بدوى" ضابط شرطة بإصابات طفيفة إثر خروجه لمتابعة الأمر أمام المحكمة، فتعرض لقذف الحجارة من المتهم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وجارى عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.
يذكر أن المتهم ماهر ح 31 عاما عاطل كان قد تواجد أمام المحكمة لمتابعة القضية التى يتم النظر فيها بخصوص قتل والدته " ص ش " 55 سنة، بالعزبة الغربية بشبين الكوم، والمتهم بها " ج ا "، وما أن شاهد والد المتهم حتى قام بالتعدى عليه بالقذف بالحجارة، وأدى ذلك إلى وفاته وإصابة ضابط شرطة.





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق