الرئيسية » » احمد قذاف الدم يتوقع حرق ليبيا بسبب احكام الاعدام

احمد قذاف الدم يتوقع حرق ليبيا بسبب احكام الاعدام

on الأربعاء، 29 يوليو 2015 | 4:49 ص

علق أحمد قذاف الدم ابن عم الرئيس الليبى السابق معمر القذافى، ومنسق العلاقات المصرية الليبية، على الحكم الصادر من محكمة جنايات طرابلس بحق سيف الإسلام القذافي وعبد الله السنوسي مدير الاستخبارات الليبية، وعدد من رموز نظام القذافي بـ"الإعدام بالرصاص" بـ"أنه ينسف كل بادرة أمل في الحوار، واستقرار ليبيا".

وقال قذاف الدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إن هذا الحكم ينسف كل بادرة أمل في الحوار، واستقرار ليبيا، ويفتح باب العنف علي مصراعيه، وإنني مندهش من هذا الحكم، فنحن أمام عصابات تمارس في كل صبح الإعدام خارج القانون، وتغص عشرات السجون بأكثر من 40 ألفا من الرجال والنساء، بدون ذنب سوى رفضهم لدولة الباطل، وهجرة نصف السكان، ونحمل الدول التي ساهمت في إسقاط الدولة الليبية، وتدمير جيشها، كل الجرائم والتهجير والدمار الذي يحدث في ليبيا، ونطالب بتدخل عاجل لإيقاف هذه الدمي، التي نصبوها، وأتوقع ردود أفعال ستأكل الأخضر واليابس، إذ لم نتدارك الأمر وعندها لا ندري من سيحاكم من؟".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق