الرئيسية » » رئيس الهيئة الهندسية : الرئيس كان يتصل بى يوميًا للاطمئان على العمل فى القناة

رئيس الهيئة الهندسية : الرئيس كان يتصل بى يوميًا للاطمئان على العمل فى القناة

on الاثنين، 27 يوليو 2015 | 5:21 ص

أكد اللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أن مشروع قناة السويس الجديدة هو أهم حدث فى حياته على الإطلاق.

وقال خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر "، مع الإعلامى شريف عامر، على قناة mbc مصر: إنه محتفظ فى منزله بالتكليف الرسمى له بإقامة المشروع الضخم من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى ليفتخر به أولاده.

وأضاف رئيس أركان الهيئة الهندسية، أن كافة الشركات التى تعمل فى الحفر والتكريك شاركت فى حفر القناة الجديدة لتنفيذ تعليمات الرئيس التى تقضى بالانتهاء من المشروع فى عام واحد فقط ، مستطردًا: " الرئيس السيسى كان يتصل بى يوميًا للاطمئان على العمل فى القناة".

وتابع: كافة المشاركين فى عمليات الحفر والتكريك تم اختيارهم بعناية فائقة وعلى أعلى مستوى وكانوا يعملون على مدار 24 ساعة ، لافتًا غلى أن نحو 84 شركة شاركت فى الحفر، و35 أخرى فى عمليات التدبيش.

ولفت الوزير، إلى أنه سيتم الانتهاء كلية من أعمال التكريك فى نهاية الشهر الجارى، بينما سيتم الانتهاء من أعمال التدبيش فى الـ 25 أغسطس المقبل .



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق