الرئيسية » » الحوثيون يقتحمون مقر قناة فضائية تمتلكها توكل كرمان بصنعاء

الحوثيون يقتحمون مقر قناة فضائية تمتلكها توكل كرمان بصنعاء

on الاثنين، 27 أبريل 2015 | 10:49 م

اقتحم مسلحون من جماعة أنصار الله الحوثيين مكتب قناة (بلقيس) الفضائية التي تملكها الناشطة توكل كرمان في العاصمة اليمنية صنعاء ونهبوا محتوياتها ومعداتها.
وذكرت القناة في بيان لها امس أن الحوثيين اقتحموا المكتب مساء امس الاول، مستنكرة استمرار الانتهاكات والاعتداءات التي تقوم بها الميليشيات الحوثية ضد الصحافيين ووسائل الإعلام وسعيها لإخراس الأصوات وإعدام الشهود على جرائمها، محملة الحوثيين وزعيمهم عبد الملك الحوثي مسؤولية سلامة العاملين في مكتبها بصنعاء.

يذكر أن قناة بلقيس تملكها الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة جائزة نوبل للسلام لدورها في ثورة 2011 وتبث من اسطنبول بتركيا.

وكانت جماعة الحوثيين قد استهدفت منذ دخولها العاصمة صنعاء في سبتمبر من العام الماضي وسائل الإعلام المعارضة لها وسيطرت على القنوات التلفزيونية الحكومية وصحيفة الثورة الرسمية كما أغلقت عدة صحف منها المصدر التابعة لحزب الإصلاح وأخبار اليوم التي يمتلكها اللواء علي محسن الأحمر بعد أيام من بدء عاصفة الحزم، واعتقلت عددا من الصحافيين وأغلقت قبل ذلك عدة مواقع إخبارية معارضة لها وأنشأت مواقع تتحدث باسمها وتركت وسائل الإعلام التابعة لحليفها حزب المؤتمر بزعامة الرئيس السابق علي عبدالله صالح.





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق