الرئيسية » » زويل: هـذا هو الفارق بين مرسى والسيسي

زويل: هـذا هو الفارق بين مرسى والسيسي

on الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 | 8:47 ص

كشف العالم المصرى أحمد زويل، عالم الكيمياء، ورئيس المجلس الاستشارى الرئاسى، عن وجهة نظره فى الفارق بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس المعزول محمد مرسي.

وقال "زويل" أنه التقى الرئيس المعزول محمد مرسى، وكان الحديث عن العلم، الأمر الذى جعله يتفاءل ويصرح بتصريحات إيجابية بعد اللقاء، مؤكدا أنه اكتشف بعد ذلك أنه كان مجرد كلام، والأمر كان يأتى من مكان آخر غير الرئاسية أى مكتب الإرشاد، قائلا: "هو مكنش فعال.. وكانت فيه قوة أخرى.. مكنتش حاسس بالرؤية الكبيرة بتاعة مصر".
وأوضح "زويل" خلال حواره على فضائية "سى بى سي" أن الرئيس السيسى يفكر فى مشاريع ومشاكل البلد، وكيف يتم حلها، لذلك أنشأ المجلس الاستشارى المكون من علماء لهم خبرة فى جميع التخصصات وتجارب مختلفة سواء فى الهندسة أو العلوم أو.. إلخ، موضحا أن دور المجلس دراسة المشكلات وإيجاد حلول جذرية.
وأكد أن "السيسي" هو أول رئيس ينشئ مجلسا للعلماء لمعاونة الرئاسة فى حل المشكلات، وأنه وعد بتنفيذ أى تقرير يأتى بحل لمشاكل تواجهها مصر، وأنه لا يوجد تعقيدات بيروقراطية، مشيرا إلى أن أعضاء المجلس سيلتقى كل شهرين.





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق