وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، مساء السبت: «أنا الصراحة مش شايفه بيعيط.. هو بيدعك في عنيه، وبعدين جمال وعلاء بيضحوا جنبوا، فبابا إزاي بيعيط، وهما بيضحكوا عادي».
وبكى «مبارك»، من وراء قفص الاتهام في جلسة محاكمته السبت، بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011.
وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل القضية، إلى جلسة اليوم الأحد، لاستكمال سماع مرافعة المتهم حسن عبدالرحمن، رئيس جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق، وأحد المتهمين



إرسال تعليق