الرئيسية » » بالفيديو.. عمرو أديب عن «بكاء مبارك»: «دا بيدعك في عنيه مش بيعيط»

بالفيديو.. عمرو أديب عن «بكاء مبارك»: «دا بيدعك في عنيه مش بيعيط»

on الأحد، 1 يونيو 2014 | 7:58 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، على بكاء الرئيس الأسبق حسني مبارك، من وراء قفص الاتهام في جلسة محاكمته، السبت، بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011، قائلا: «هو فين العياط؟».

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم» على قناة «اليوم»، مساء السبت: «أنا الصراحة مش شايفه بيعيط.. هو بيدعك في عنيه، وبعدين جمال وعلاء بيضحوا جنبوا، فبابا إزاي بيعيط، وهما بيضحكوا عادي».

وبكى «مبارك»، من وراء قفص الاتهام في جلسة محاكمته السبت، بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل القضية، إلى جلسة اليوم الأحد، لاستكمال سماع مرافعة المتهم حسن عبدالرحمن، رئيس جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق، وأحد المتهمين




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق