الرئيسية » » واشنطن تهنئ رئيس مالى الجديد ونائبه على فوزهما فى الانتخابات

واشنطن تهنئ رئيس مالى الجديد ونائبه على فوزهما فى الانتخابات

on الأحد، 1 يونيو 2014 | 7:36 ص

هنأت وزارة الخارجية الامريكية أمس السبت، أرثر بيتر موثاريكا وساولوس شيليما على انتخابهما كرئيس مالى الجديد، ونائبه فى الانتخابات التى جرت مؤخرا.

وهنأت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية جين بساكى، الشعب المالى على ممارسة حقه الديموقراطى فى اختيار زعيمه الجديد، بصورة سلمية وقالت فى بيان صدر أمس، ان الولايات المتحدة تتطلع الى مواصلة علاقات الشراكة مع حكومة مالى، من اجل تدعيم المصالح المشتركة وتعزيز التنمية فى مالى.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق