الرئيسية » » أمريكا تتوقع مقتل 6 متسلقين على جبل "رينيه" بعد اختفاءهم منذ 3 أيام

أمريكا تتوقع مقتل 6 متسلقين على جبل "رينيه" بعد اختفاءهم منذ 3 أيام

on الأحد، 1 يونيو 2014 | 7:28 ص

قالت هيئة المتنزهات الوطنية الأمريكية، أمس السبت إن من غير المتوقع العثور على ستة متسلقين، اختفوا منذ ثلاثة أيام على جبل رينيه بواشنطن، أحياء بعدما وجدت فرق البحث معداتهم متناثرة.

وقالت فون باور المتحدثة باسم متنزه جبل رينيه الوطنى، إن أطقم البحث فى متنزه جبل رينيه الوطنى، عثرت على معدات التخييم والتسلق فى الثلج على بعد أكثر من 900 متر، من آخر موقع معلوم للمتسلقين الستة كما التقطت اشارات استغاثة من المجموعة.

وقالت باور إنه يبدو أن المتسلقين سقطوا، أو جرفهم انهيار ثلجى أو صخرى أو حطام آخر، وقالت إنه لم يتم تحديد موقع أى جثث.

وأضافت باور "لا نعتقد أن هناك فرصة أمامهم للبقاء على قيد الحياة، وقالت إنه عثر على معدات المتسلقين على بعد حوالى 2900 متر فى منطقة منحدة وخطيرة من الجبل .




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق