الرئيسية » » حفلة بالفيسبوك على خبر حمل عروسة عماد أديب

حفلة بالفيسبوك على خبر حمل عروسة عماد أديب

on السبت، 22 فبراير 2014 | 12:59 ص

تعرض الإعلامي عماد الدين أديب إلى سخرية عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد نشر أخبار تؤكد حمل زوجته الفنانة مروة حسين في شهرها الثالث.

وتساءل النشطاء عن كيفية حدوث ذلك، خاصة أن حفل زفافهما كان الأسبوع الماضي، وكان تفسير ذلك أن الإعلامي عماد الدين أديب تزوج من الفنانة مروة حسين في نهاية العام الماضي، دون الإعلان عن ذلك بشكل صريح، وإقامة حفل زفافهما في وقت مناسب.

يذكر أن أحد المواقع الإخبارية، ذكرت أن مصادر مقربة من الفنانة مروة حسين أنها حامل من زوجها الإعلامي عماد الدين أديب في الشهر الثالث، وأن الزواج بين مروة حسين والإعلامي عماد الدين أديب تم منذ شهور بالفعل، وأن حفل الزفاف فقط هو ما تم تأجيله بسبب الأحداث التي تمر بها مصر.

يذكر ان السخرية التى يتعرض لها عماد أديب قد زادت فى الفترة الأخيره خاصة بعد ان احتفل عدد كبير من نشطاء موقع «تويتر» من زواج الإعلامي عماد الدين أديب، من الفنانة مروة " بطريقتهم " والذي أقيم الجمعة الماضية، الموافق عيد الحب "الفالانتين"، واعتبر الكثيرون أن ذلك نوع من الجنون، فيما أشاد آخرون بجرأة أديب، وإعلانه الزواج من مروة في ذلك التوقيت،

نورا: "مروة حسين تتجوز عماد أديب ؟؟ ليه كده يا مروة؟! ده عبودة كان أهون يا ماما".

مصطفى: "الواحد الأمل عنده زاد بدرجة غير طبيعية بعد ما عماد أديب اتجوز آه والله".

مارتينا: "الأستاذ عماد أديب، نحب نقولك ألف مبروك.. وبنطلب من باسم يوسف إنه يجيبلك بطاطين النمر من التوحيد والنور مشاركة في الجهاز".

بسمة: "هو عماد أديب لسه فيه نفس يتجوز.. ولا هو بيتعامل مع نفسه على أساس "الدهن في العتاقي".

محمد العسال: "أنا شوفت عماد الدين أديب النهاردة في الفورسيزون نايل بلازا كنت هقله صبحية مباركة يا عريس بس مكنش معايا نقطة".

محمد إمام: "من حق العجوز يتدلع".

حسن: "يا عماد يا أديب ارقص بهدووووووء".

حسان: "ناس بترقص بعد سن الـ 60 وناس بتموت مكملتش الـ20".

محمود: "ربنا يستر وميقلهاش بهدوووء.. أحسن تفضحه"

دينا: "عنده 59 سنة ولسه بيتجوز وشباب 24 و25 مش لاقي شغلانة عشان يعرف يكون نفسه عن عماد أديب أتحدث".

محمد العربي: "واحد كبير اتجوز بنت كتكوتة صغيرة أنت مالك والعكس وحدة حبت واحد أصغر منها أنت مال أهلك يا سلام لو كل واحد يخلى في حاله".

سارة: "شابوه لييييك أنت راجل محترم ومتسق مع نفسك.. ويا ريت اللي بيتريقوا عليك يبقى عندهم الشجاعة يعملوا زيك في العلن اللي بيعملوه في السر".

أيمن عبداللطيف: "بصراحة أنا شايف إن عماد أديب - بغض النظر عن اختلافي أو اتفاقي معاه- الناس مزودة التهريج عليه بقرف قوي، فيها إيه لما واحد يتجوز ويفرح..!!".

آلاء: "انتوا بتتريقوا على عماد أديب ليه؟ على الأقل هو عرف يبسط نفسه ويسعدها عارف يعيش حياته مش شويه أيام وبيقضيها الدور والباقى عاللى قاعد يتريق".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق