الرئيسية » » بالفيديو..منسق العلاقات الوطنية بتمرد الفلسطينية :"حماس هم حرس حدود الصهاينة ويمارسون القهر على أبناء الوطن" شاهد التفاصيل

بالفيديو..منسق العلاقات الوطنية بتمرد الفلسطينية :"حماس هم حرس حدود الصهاينة ويمارسون القهر على أبناء الوطن" شاهد التفاصيل

on الأحد، 27 أكتوبر 2013 | 4:05 م

أكد حازم الصورانى منسق العلاقات الوطنية لحركة تمرد الفلسطينية لإسقاط حكم حماس بغزة أن اسقاط حماس سيتم بجمع التوقيعات لعزلها وعودة الحرية لأبناء غزة من أيدى جماعة قامت بقهر المواطنين.

واعتبر أن حكم حماس بقطاع غزة جاء بالقوة وأنهم أصبحوا حراسا لحدود الصهاينة ،الذين إغتصبوا أرض فلسطين فجاءت جماس لتساند عدوا ضد أبناء شعبها.

جاء ذلك فى المؤتمر الذى عقدته لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بمدينة طلخا مساءأمس السبت بحضور ممثلين لحركة تمرد بغزة ووفود فلسطينية.

وأضاف أن حركة تمرد ستقوم بتقديم وثيقة شرف من أجل دماء الشهداء والاسرى خاصة أن حكومة حماس برئاسة إسماعيل هنية وحكومته لم ولن يتعلموا من الدروس السابقة، وما يعتقدونه هو أن الصراع مع حركة فتح فقط ولكن الأمر سيتطور عن ذلك وسنسعى لعمل إنتخابات تعيد دولة فلسطين من جديد وعاصمتها القدس الشريف.

وغى مكالمة هاتفية من الخارج أعلن خالد جودة الناطق الرسمى بإسم حركة تمرد الفلسطينية التى تسعى لإسقاط حكومة حماس الأخوانية بجمع توقيعات لعزلها عن البدء فى فعاليات إسقاط حماس من خلال حركة تمرد مشيرا إلى أن أبناء غزة والشعب الفلسطينى لديهم اليقين الكامل بما تفعله حماس يعد تجاوزات وتخريب للوطن .





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق