الرئيسية » » أخبار مدسوسة عن المسلماني وباسم يوسف وتوفيق عكاشة شاهد التفاصيل

أخبار مدسوسة عن المسلماني وباسم يوسف وتوفيق عكاشة شاهد التفاصيل

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 8:45 م

عندما تري خبرا يبدأ بعبارة قالت مصادر تأكد إنه كاذب ومدسوس ..
وعندما تري أنباء الشرق الأدني أش أ ، تأكد إنها وكالة هلس ، تسرق الحروف الأولي من وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أش أ .. وتضلل الرأي العام بأخبار مدسوسة وكاذبه ..

سنقدم لك تقريرا ، سوف تكتشف منه الكذب . وتشم منه رائحة عفنة ومنتنة لأنه صادر من أنباء الشرق الأدني :

قالت مصادر ببرنامج البرنامج للطبيب باسم يوسف ان حلقة اليوم و هى الاولى بعد عودة برنامجه على شاشى قناة سى بى سى ستتناول بالسخرية اللاذعة الاعلامى توفيق عكاشة و ذلك بناء على طلب خاص من الصحفى احمد المسلمانى الذى التقى و بعض من مساعديه بباسم يوسف خلال الايام الماضية.

و شدد المسلمانى على يوسف بضرورة تشويه توفيق عكاشة بهدف التسفيه منه و التقليل من مصداقية ما ينقله من اخبار و حقائق سياسية مذهلة و ذلك بسبب مواقفه المعلنة من ان المسلمانى يستغل منصبه بالرئاسة لمصالح سياسية خاصة و انه ابرز اعضاء الطابور الخامس بالادارة المصرية و التى تقود نحو الدفع للتصالح مع الاخوان و الرضوخ للاجندة الامريكية فى مصر .

و لقى طلب المسلمانى ترحيبا من باسم يوسف خاصة و انه سبق و تلقى طلبا مماثلا من ادارة جريدة الشروق المصرية التى يكتب بها يوسف مقالاته و المتبنية مواقف تصف ثورة 30 يونيو بالانقلاب و تؤيد الاخوان و تروج للطلبات الامريكية بالتصالح معهم و التى يرأسها ابراهيم المعلم زوج ابنه احمد كمال ابو المجد صاحب مبادرة التصالح مع الاخوان و العفو عنهم و الذى تناوله عكاشة بالنقد مفندا مبادرته التى بائت بالفشل




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق