الرئيسية » » إغلاق التحرير قبل تظاهرات الإخوان

إغلاق التحرير قبل تظاهرات الإخوان

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 12:00 م

أغلقت القوات الجيش والأمن المركزى اليوم الجمعة جميع مداخل ميدان التحرير وذلك فى إطار دعوات تحالف أنصار الرئيس المعزول وجماعة الإخوان المحظور نشاطها للتظاهر فى أسبوع جديد للثورة المصرية تحت عنوان "أسبوع الصمود"، يبدأ فعالياته، اليوم الجمعة، في مليونية تحت عنوان "صمود السويس طريقنا إلى القدس".

وتمركزت مجنزرات الجيش على مداخل التحرير حيث تواجدت 6 مجنزرات بناحية مدخل المتحف المصرى و4 ناحية كوبرى قصر النيل و5 من ناحية طلعت حرب وباب اللوق و5 من ناحية شارع محمد محمود وميدان سيمون بوليفار بالإضافة إلى تمركز قوات الأمن المركزى من خلفهم ومدرعات فض الشغب التابعة لوزارة الداخلية.
فى السياق ذاته وضعت قوات الجيش أسلاك شائكة أمام المدرعات لمنع مرور أحد وذلك فى الوقت الذى ظهر الميدان فارغاً فيما عدا جنود وضباط الجيش التى تتمركز فيه وعلى مداخله.
ومنعت قوات الجيش المواطنين من الدخول بخلاف ما كان يحدث فى وقت سابق من السماح للمواطنين للدخول للتحرير بعد أن تم تفتيشهم والاطلاع على هوياتهم ولك عبر إجراءات أمنية مشددة من قبل رجال الجيش والشرطة.
من جانبهم حول رجال المرور شوارع التحرير إلى طرق بديلة فيما شارك الأهالى قوات الأمن تحويل قائدى السيارات لطريق بديلة وذلك فى الوقت الذى انتشر فيه الباعة الجائلون فى مناطق قريبة من الميدان لمزاولة نشاطهم.
وأبدى عدد من المواطنين غضبهم من إغلاق الميدان فيما رأى آخرون ضرورة اتباع هذه الإجراءات لمواجهة الإخوان ومنع دخولهم الميدان والاعتصام فيه مما يكون له التأثير السلبى على مستقبل البلاد.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق